موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يستعد ملعب استاد السلام لاستضافة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي لا يملك المارد الأحمر فرصة فيها سوى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة. حتى يبقي على فرص منافسته على إحدى بطاقتي التأهل من مجموعته في هذا الدور إلى ربع نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

في واحدة من المباريات المصيرية، يستضيف فريق الأهلي المصري نظيره الكاميروني “فريق القطن” على ملعب استاد السلام. من أجل خوض اللقاء المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي تم تحديد موعدها ليكون في مساء اليوم السبت الموافق 4 مارس 2023، وينطلق في بالتوقيتات العربية المختلفة في الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب فريق الأهلي الحالي في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 23-2022

على الرغم من أن فريق الأهلي المصري قد خاض مباراتين حتى الآن خلال دوري المجموعات من المسابقة الإفريقية، إلا أنه لم يتمكن من الحصول سوى على نقطة واحدة فقط. بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني ثم التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقيا، مما جعله يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

بالرغم من أن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، هي الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، إلا أن القناة المصرية الأرضية سوف تنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني مباشرًة، باعتبارها القناة الوطنية للفريق صاحب الأرض. لذلك سوف يتم نقل هذا اللقاء عبر قناتين، هما كالتالي:

  1. bein Sports 4HD.
  2. ON TIME Sport الأرضية.
مباراة الأهلي والقطن الكاميروني
مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

متى موعد لقاء الإياب بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

والجدير بالذكر أنه قد كان تحديد موعد لقاء الإياب بين الأهلي والقطن الكاميروني، والتي سوف تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من دور المجموعات في المسابقة الإفريقية. لتقام في مساء اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023.

متى كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والقطن الكاميروني قبل لقاء اليوم السبت 2023-3-4؟ 

لم يلتقي المارد الأحمر مع الفريق الكاميروني منذ موسم 2017-2016، والذي شهد مواجهتين بين الفريقين. ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي نجح فريق الأهلي في الفوز بكلتياهما. بعد أن فاز في لقاء الذهاب. بنتيجة هدفين دون مقابل، ثم حقق الانتصار في مباراة الإياب. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

إغلاق