موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية، مباراة تاريخية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أنها ستكون المرة الأولى في التاريخ التي يجتمع فيها ناديين من دول واحدة في المباراة النهائية.

 

وكان الزمالك تخطى الرجاء المغربي بالفوز عليه ذهابا بنتيجة 0/1 وإيابا بنتيجة 1/3، حيث جاءت أهداف الفريق الأبيض الأربعة عن طريق المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي وهدفين لمصطفى محمد، وعلى الجانب الآخر تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب بهدفين دون رد، قبل أن يكرر فوزه في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وجاءت أهداف الأهلي عن طريق محمد مجدي “قفشة”، والتونسي علي معلول، ومروان محسن، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم.

موعد نهائي بطولة دورى أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

المباراة: الأهلي والزمالك

المناسبة: نهائي دوري أبطال إفريقيا

الموعد: 27 نوفمبر 2020

التوقيت: التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة: تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات بي إن سبورتسbeIN Sports HD 7، ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

تعرف على خصوم الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا المقبلة

إغلاق