موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي إفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مباراة هامة ومرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المعروف أن هذا اللقاء سيكون هو الأول في تاريخ كرة القدم الذي سيجمع بين ناديين، من دول واحدة خلال المباراة النهائية من بطولة قارية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان الزمالك هو آخر من صعد إلى الدور النهائي بعد فوزه على نظيره الرجاء المغربي، ذهابا في المغرب بنتيجة 0/1، وإيابا في القاهرة بنتيجة 1/3.

وجاءت أهداف الزمالك في شباك الرجاء المغربي، من خلال المغربي أشرف بن شرقي، والتونسي فرجاني ساسي، وهدفين أحرزهما مهاجم الفريق الأبيض المتألق مصطفى محمد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا

أما عن الأهلي فكان هو أول الصاعدين إلى الدور النهائي من البطولة الإفريقية، وذلك بعد أن حقق أيضاً الفوز على الوداد المغربي ذهاباً وإياباً، حيث انتهت المباراة الأولى التي أقيمت في المغرب بهدفين مقابل هدف، بينما فاز الفريق الأحمر في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاءت الأهداف عن طريق محمد مجدي “قفشة”، والتونسي علي معلول، ومروان محسن، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم.

موعد نهائي إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

المباراة: الأهلي والزمالك
المناسبة: نهائي دوري أبطال إفريقيا
الموعد: الجمعة 27 نوفمبر 2020
التوقيت: التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة: شبكة قنوات بي إن سبورتسbeIN Sports HD 7
ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك ونادي مصر اليوم في كأس مصر

إغلاق