مواعيد مباريات اليوم السبت 28-12-2019 في دوري أبطال أفريقيا 2019-2020

مواعيد مباريات اليوم السبت 28-12-2019 في دوري أبطال أفريقيا 2019-2020

نختتم مباريات الجولة الثالثة اليوم السبت الموافق 28/12/2019 ، بإقامة 5 مباريات تجمع بين كلاً من :-

 

حيث تقام مباراة “زيسكو يونايتد – الزمالك” في المجموعة الأولى في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة الثانية ظهراً بتوقيت المغرب و التي يحتضنها ملعب ملعب ليفي مواناواسا.

يحتل نادي الزمالك المركز الثانى برصيد 3 نقاط بالفوز بمباراة واحدة و خسر في مباراة أخرى ، بينما يحتل نظيره فريق زيسكو المركز الرابع و الاخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة حصل عليها في التعادل في مباراة و خسارة في مباراة أخرى.

ثم تأتي مباراة ” النجم الساحلي التونسي – الهلال السوداني” بالمجموعة الثانية في تمام الساعة السادسة مساءً و التي من المقرر إقامتها علي الإستاد الأوليمبي برداس.

يحتل النجم الساحلي التونسي المركز الأول برصيد 6 نقاط في الفوز في مباراتين.

و يأتي نظيره فريق الهلال بالمركز الثالث ب 3 نقاط حصل عليها في الفوز بمباراة و خسر مباراة أخرى.

و في سياق متصل يتواجه فريقي ” إتحاد الجزائر – صن داونز” بالمجموعة الثالثة في نفس التوقيت علي ملعب مصطفى تشاكر.

يحتل إتحاد الجزائر المركز الثاني برصيد نقطتين جمعها من خلال التعادل في مباراتين ، بينما يأتي نظيره صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها في الفوز في مباراة و تعادل في مباراة.

ثم يتنافس “الوداد الرياضي – بترو إتلتيكو” في المجموعة الثالثة في تمام الساعة التاسعة مساءً و التي يستضيفها إستاد مركب محمد الخامس.

حيث يحتل الوداد الرياضي المركز الثالث برصيد نقطتين جمعها في تعادل مباراتين ، و يأتي نظيره بترو أتليتكو بالمركز الرابع و الأخير بجدول المجموعة برصيد نقطة تعادل في مباراة خير في مباراة أخرى.

ثم نختتم مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بإقامة مباراة “الأهلي المصرى – بلاتينيوم الزيمبابوي ” بالمجموعة الثانية و التي تقام علي إستاد السلام و تقام في التاسعة مساءً.

حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها في مباراة و خسر في مباراة ، و يأتي نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع بدون رصيد بعد هزيمته في مباراتين.

تذاع المبارايات علي مجموعة قنوات ” BEIN SPORTS HD” مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

إغلاق