مهاجم أرسنال يهاجم الاتحاد الإفريقي بسبب أزمة المطار

مهاجم أرسنال يهاجم الاتحاد الإفريقي بسبب أزمة المطار

هاجم الجابوني إيميريك أوباميانج، مهاجم نادي أرسنال، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف“، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، وذلك بسبب الأزمة التي واجهها مع منتخب بلاده في مطار جامبيا.

وتواجدت بعثة منتخب الجابون في مطار جامبيا، عالقة منذ مساء أمس الأحد، وحتى صباح اليوم الإثنين، قبل ساعات من مباراة المنتخبين، الأمر الذي ترتب عليه نشوب حالة من الغضب الشديد على عناصر المنتخب الجابوني.

أزمة المطار
أزمة المطار

وكتب أوباميانج عبر “تويتر” في رسالته الموجه إلى الاتحاد الإفريقي: “أريد أن أعرف لماذا احتفظت جامبيا بجوازات سفرنا وأبقونا في المطار كل هذا الوقت؟”.

وتابع: “هل نحن رهائن أم ماذا؟ هل ستغلق عينيك عما يحدث؟ أريد أن أرى الحلقة المقبلة من هذا العمل الدرامي”.

وأكمل: “ما يحدث لن يقلل من عزيمتنا، ولكننا نحتاج إلى معرفة ما يحدث، الاتحاد الإفريقي عليه تحمل ما حدث، نحن في عام 2020 ونرغب في تطوير قارة إفريقيا، ولكن ما يحدث لن يصل بنا إلى ذلك”.

وبعد ساعات علق أوباميانج من جديد قائلاً: “أخيراً الحافلة قد وصلت أراكم في وقت لاحق، شكراً جامبيا على هذا الحافز الإضافي”.

أزمة المطار
أزمة المطار

ويحل منتخب الجابون ضيفاً على نظيره الجامبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأثنين.

وكان منتخب الجابون فاز بهدفين دون رد على جامبيا في الجولة الثالثة من التصفيات، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري، ويتصدر الجابون المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي جامبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

إغلاق