منافس الأهلي – ماذا ينتظر الأحمر من بديل طه الخنيسي؟

منافس الأهلي – ماذا ينتظر الأحمر من بديل طه الخنيسي؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي لمدة عام بسبب خرقه لقواعد مكافحة المنشطات خلال مواجهة مولودية الجزائر في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

وبالتالي، سيكون معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي لديه حلا أخر وبديل مميز، وهو خالد عبد الباسط رأس حربة الترجي، الذي سيحل بدلا من طه ياسين الخنيسي في مواجهة الأهلي المقرر لها الثامن عشر من يونيو وذلك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

خالد يعد مهاجما مميزا، إذ ساهم في 15 هدفا خلال 35 لقاء خاضه بمختلف المسابقات مع الترجي هذا الموسم، من ضمنهم هدفا في دوري أبطال إفريقيا وكان في شباك تونجيث السنغالي.

اللاعب سجل 6 أهداف من ضمن الـ11 برأسيات الأمر الذي يعكس تميزه بالنسبة للرأسيات واستغلال طول قامته وقوته البدنية في التسجيل وهذا سيحتاج من دفاع الأهلي الحذر بكل تأكيد خاصة أن الأهلي عانى هذا الموسم خاصة في الدوري من الكرات الثابتة.

وصنع خالد عبد الباسط 7 فرص محققة على منافسي الترجي هذا الموسم وهذا معدل جيد بالنسبة لكونه رأس حربة لا يحتاج للصناعة وإنما للتسجيل فقط.
وكان الترجي صعد إلى نصف النهائي بعدما فاز على شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

أقرا أيضا

اليوم الأهلي يواجه الشرق للتأمين وديًا

إغلاق