ملخص مباراة النجم الساحلي والوداد المغربي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ملخص مباراة النجم الساحلي والوداد المغربي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الوداد المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم هزيمته اليوم أمام النجم الساحلي خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رادس ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي.

 

واستفاد الوداد من فوزه ذهابا في المغرب بهدفين دون رد، ليصعد إلى نصف النهائي بالفوز على الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

خلال لقاء اليوم، شهد الشوط الأول هجوم قوي من جانب النجم الساحلي التونسي الذي اعتمد على تسديدات أمين بن عمر وكذلك رأسيات كريم عريبي ولكن دفاع النجم بالإضافة إلى تألق حارس الوداد وقفا عائقا أمام الفريق التونسي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني، واصل النجم الساحلي هجومه وبالفعل نجح كريم عريبي في تسجيل هدف للفريق التونسي بالدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد ركنية للنجم نُفذت بعرضية وفشل النقاش مدافع الوداد في السيطرة على الكرة لتأتي إلى كريم عريبي الذي يسكنها في الشباك بتسديدة من أمام المرمى معلنا تقدم النجم بهدف.

كاد كريم عريبي أن يسجل الهدف الثاني بعدما راوغ دفاع الوداد من الجهة اليمنى ويسدد ولكن تعلو الكرة المرمى.

ورد الوداد المغربي بتسديدة قوية من إسماعيل الحداد ولكن تصطدم بالقائم الذي تعاطف مع أصحاب الأرض لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل الوداد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه الأهلي الذي صعد إلى الدور ذاته على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

إقرأ أيضاً

حسين الشحات يعلق على تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق