ملخص كامل الاهلي والوداد 3-1 دوري ابطال افريقيا

ملخص كامل الاهلي والوداد 3-1 دوري ابطال افريقيا

تأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على الوداد المغربي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

الأهلي كان قد أنهى لقاء الذهاب لصالحه بهدفين دون رد في المغرب ليؤكد فوزه في العودة مرة أخرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة أصبح الأهلي في انتظار المتأهل من الزمالك والرجاء المغربي، حيث سوف يقام لقاء النهائي يوم السادس من نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وفي لقاء اليوم، افتتح مروان محسن التسجيل في الدقيقة الخامسة بعد انفراد بمرمى الوداد ليسكن الكرة في الشباك قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويؤكد صحة الهدف.

ويسجل حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد مراوغة مدافع الوداد مرتين ثم التسجيل عن طريق تسديدة في الشباك لينتهي الشوط الأول لصالح الأهلي بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، يسجل ياسر إبراهيم الهدف الثالث برأسية قوية سكنت الشباك في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 82 يحرز الوداد هدفه الوحيد عن طريق زوهير المترجي من تسديدة قوية سكنت شباك علي لطفي الذي حل بديلا لمحمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي.

ويحاول الوداد أن يسجل الهدف الثاني ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويتأهل الأهلي إلى النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 5-1.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الاهلي والوداد الشوط الاول

إغلاق