معلق مباراة الأهلي والمريخ بي إن سبورتس دوري ابطال افريقيا

معلق مباراة الأهلي والمريخ بي إن سبورتس دوري ابطال افريقيا

كشفت قناة بي إن سبورتس عن معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

معلق اللقاء

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والمريخ يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من فبراير الجاري وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

قناة بي إن سبورتس أعلنت أن المعلق التونسي عصام الشوالي سوف يتولى مهمة التعليق على المباراة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

مباراة فيتا كلوب وسيمبا

وكان فيتا كلوب الكونغولي خسر أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المجموعة ذاتها خلال المباراة التي أقيمت اليوم لينجح سيمبا في اعتلاء صدارة المجموعة.

الأهلي الموسم الماضي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بالفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الحصول على برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على الدحيل القطري ثم الخسارة من البايرن ثم الفوز على بالميراس البرازيلي.

موعد مباراة الاهلى والمريخ دوري أبطال إفريقيا

المباراة سوف تقام الثلاثاء المقبل الموافق 16-2 ويعلق عليها عصام الشوالي المعلق التونسي وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

إقرأ أيضًا:

تنس طاولة الأهلي يفوز علي الحوار

إغلاق