مشاهد من فوز الاهلي على الوداد – الأحمر اول المتاهلين لنهائي دوري الأبطال والشحات يستعيد الثقة

مشاهد من فوز الاهلي على الوداد – الأحمر اول المتاهلين لنهائي دوري الأبطال والشحات يستعيد الثقة

تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري ابطال افريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي بثلاثة اهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

وأكد المارد الأحمر تفوقه على الوداد بعد أن كرر الفوز عليه مرتين ذهابا بالمغرب في عقر داره بهدفين دون رد، وفي لقاء الإياب بنفس النتيجة، وشهدت المباراتان احراز الفريق الأحمر لهدف في الدقائق الأولى وهو الأمر الذي ساهم في اغتيال معنويات لاعبي الوداد.

واستعاد الثنائي مروان محسن وحسين الشحات الثقة بعد أن سجل الثنائي هدفين في شباك الوداد، وتلاعب الشحات بدفاع الفريق المغربي وسجل هدفا عوض به الانفراد الذي اهدره في لقاء الذهاب وتعرض بعدها لانتقادات كبيرة من الجماهير، وجاء الهدف الثالث عن طريق ياسر ابراهيم مدافع الفريق الأحمر.

واعتمد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أوراقه لدى جماهير القلعة الحمراء وحصل على ثقتهم، بعد أن قاد الفريق في توقيت صعب عقب رحيل السويسري رينيه فايلر، إلا أنه قاد الفريق الأحمر للتأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا، وبات الفريق على بعد خطوة وحيدة من حصد اللقب الإفريقي حيث ينتظر المنتصر من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، لمواجهته في المباراة النهائية المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل بمصر.

إقرأ أيضاً

رسمياً الأهلي يسقط الوداد ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق