مشاهد من خسارة المقاولون أمام النجم .. أبناء عماد النحاس يودعون الكونفدرالية في غيابه

مشاهد من خسارة المقاولون أمام النجم .. أبناء عماد النحاس يودعون الكونفدرالية في غيابه

خسر الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب أمام نظيره النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في تونس، في إياب دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية.

 

المقاولون العرب ودع بطولة الكونفدرالية مبكرا بعد خسارته أمام النجم الساحلي بمجموع مباراتي الذهاب والاياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي وفاز الفريق التونسي في مباراة الإياب بعقر داره بهدفين مقابل هدف.

هدفا فوز النجم أحرزهما سليماني كوليبالي لاعب النجم الحالي والذي سبق وخاص تجربة احتراف خارجي في صفوف الأهلي المصري، وتعادل التونسي سيف الدين الجزيري للمقاولون العرب قبل أن يعود كوليبالي ويسجل هدف الفوز القاتل للفريق التونسي من ركلة جزاء.

وتفوق البرتغالي فييرا المدير الفني للنجم والخبير بشؤون الكرة المصرية من خلال تجاربه في تدريب الزمالك وسموحة على عماد النحاس المدير الفني للمقاولون الذي غاب عن إدارة مباراة اليوم من خارج الخطوط لإصابته بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن بيراميدز أصبح الممثل الوحيد للكرة المصرية ببطولة الكونفدرالية بعد الوداع المبكر للمقاولون العرب للبطولة من دور الاثنين والثلاثين الأول، فيما يمثل الأهلي والزمالك الكرة المصرية بعد التأهل لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

إقرأ ايضًا:

نتيجة مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي الكونفدرالية الإفريقية

إغلاق