مشاهد من تعادل المقاولون مع النجم الساحلي.. بطل تونس يعود بنتيجة إيجابية وينتظر حسم التأهل لدور الـ 32 الإضافي للكونفدرالية في ملعبه

مشاهد من تعادل المقاولون مع النجم الساحلي.. بطل تونس يعود بنتيجة إيجابية وينتظر حسم التأهل لدور الـ 32 الإضافي للكونفدرالية في ملعبه

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب سلبيا مع نظيره النجم الساحلي التونسي خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر في ذهاب دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية.

 

ونجح الفريق التونسي بقيادة مديره الفني البرتغالي جورفان فييرا في التفوق على عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، بعد أن فشل ذئاب الجبل في تشكيل خطورة على مرمى أيمن المثلوثي حارس مرمى الفريق التونسي، الذي حافظ على نظافة شباكه.

وفشلت تغييرات النحاس بالشوط الثاني، في صناعة الفارق، بعد أن دفع بالثنائي لويس إدواردو بدلا من أحمد شكري وشارك كريم مصطفى بدلا من محمد سالم إلا أن ذئاب الجبل لم يتمكن من هز شباك بطل تونس.

التعادل السلبي نتيجة إيجابية في صالح النجم الساحلي، حيث سيخوض مباراة الإياب على ملعبه في السادس من يناير المقبل، ويكفيه الفوز بملعب سوسة بهدف دون رد، حتى يحجز تأشيرة التأهل لدور الاثنين والثلاثين الإضافي لبطولة الكونفدرالية.

يذكر أن فريق بيراميدز الممثل الثاني للكرة المصرية في بطولة الكونفدرالية فاز على الاتحاد الليبي بهدف دون رد، بمباراة ذهاب دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية التي أقيمت في ستاد الإسكندرية، وسجل هدف الفوز الغاني جون أنطوي ليضع بيراميدز قدما في دوري الإثنين والثلاثين الإضافي للبطولة.

إقرأ أيضاً

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا

إغلاق