مسحة طبية جديدة لمدرب الزمالك

مسحة طبية جديدة لمدرب الزمالك

تواجد مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في مقر النادي الأبيض اليوم الأحد.

 

جاء تواجد عبدالهادي من أجل الخضوع لمسحة طبية جديدة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وحرص الجهاز الطبي للزمالك على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع عبدالهادي لإجراءات المسحة الطبية بشكل منفرد أثناء تواجده في سيارته.

وظل عبدالهادي متواجدا في سيارته، منذ دخوله إلى مقر النادي الأبيض وحتى مغادرته، حيث لم يقم بالنزول أو الاختلاط بأي فرد.

وكانت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها عبدالهادي، أكدت إيجابية حالته، وعلى أثرها خضع لبروتوكول العلاج، وجاءت المسحة الطبية اليوم التي خضع لها من أجل الإطمئنان عليه.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق غداً الأثنين بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل باتشيكو الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

والتقى الزمالك بالأمس مع أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، بعد أن امتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية، على أن يلاقي طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، من المسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

مسحة طبية جديدة للاعبي الزمالك استعدادا للأهلي

إغلاق