مرتضى منصور يكشف آخر المستجدات الخاصة بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء

مرتضى منصور يكشف آخر المستجدات الخاصة بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بتأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: “تحدثت مع هاني أبوريدة ومسئولين في الاتحاد الإفريقي، وأخبروني بإرسال لجنة طبية من جانب الكاف إلى المغرب لمتابعة حالة فريق الرجاء”.

وتابع: “بالفعل هناك 8 حالات إصابة بكورونا بين صفوف الرجاء، واللاعبين في الحجر الصحي، وخضع الفريق المغربي لتحليل طبي وجاءت نتيجته بتحول 3 عينات إلى سلبية، وسيتم السماح لهم بالسفر إلى مصر لمواجهة الزمالك، وإذا أصر الرجاء على عدم خوض المباراة سيتم اعتباره منسحباً”.

وأكمل: “لا أمانع تأجيل مباراة الرجاء ولكن بشرط هو تأجيل لقاء النهائي بدوري أبطال إفريقيا أيضاً لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، ومستعدون أيضاً لخوض المباراة غداً، وكل لاعبي الزمالك جاهزين للمشاركة”.

وشدد: “عندما أصيب عدد كبير من لاعبي المصري بفيروس كورونا، ورفض الأهلي تأجيل المباراة، تعاطفت مع الفريق البورسعيدي والآن وبعد مرور عدة أسابيع لا يصح أن أصر على اللعب ضد الرجاء الذي يعاني من إصابات عديدة بفيروس كورونا أيضاً”.

وأتم: “فريق الرجاء في الوقت الحالي أقوى 10 مرات من الوداد الذي هزمه الأهلي، الزمالك فاز على الرجاء بدون شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد عبدالشافي وفرجاني ساسي ومحمود علاء وحازم إمام”.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يحرج نجم الزمالك السابق على الهواء

إغلاق