مرتضى منصور: باتشيكو عبقري – وأسعى للفوز على الأهلي بشرف

مرتضى منصور: باتشيكو عبقري – وأسعى للفوز على الأهلي بشرف

عقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، جلسة مع لاعبي الفريق الابيض، أمس الأثنين، وذلك قبل مواجهة الأهلي المقبلة.

 

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وقال مرتضى منصور للاعبي الزمالك: “سعيد بالروح القتالية التي ظهرتوا عليها أمام نادي مصر في المباراة الأخيرة ببطولة الكأس، كنا نلاعب المنافس والحكم محمود عاشور معاً، الذي بذل كل جهد من أجل خسارة الزمالك، من خلال عدم احتساب هدف وركلات جزاء”.

وتابع: “أتمنى أن تستمر الروح فيما بينكم، خلال الفترة المقبلة مع المدرب باتشيكو العبقري، الذي استطاع تغيير شكل الفريق من خلال تغيراته”.

وأكمل: “مباراة يوم الجمعة أمام الأهلي، لا أريد أن أشاهد فيها أي أحداث رأيتها في مباراة السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات، البلد لا تحتمل أي استفزازات”.

وأضاف: “أريد أن أفوز على الأهلي لكن بشرف، وعلينا عدم الاستجابة لأي استفزازات من لاعبي الأهلي، أريدكم بكامل تركيزكم حتى تحقيق الفوز”.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق أمس دي الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

الجدير بالذكر أن المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو الزمالك، أثبتت إيجابية عينة محمود حمدى “الونش”، مدافع الفريق الأبيض، وإصابته بعدوى الفيروس، حيث يخضع الونش حالياً للعزل الصحي، ويتلقى بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك.

وتحوم الشكوك حول لحاق الونش بمباراة الزمالك المقبلة أمام الأهلي، بنهائى دوري أبطال إفريقيا، على أن يخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة يوم الأربعاء المقبل، للوقوف على حالته قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعة.

وانضم ثنائي الزمالك، التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، إلى معسكر الفريق الأبيض، خلال الساعات الماضية، وذلك استعدادا لمواجهة الأهلى.

جاء ذلك بعد تأكد سلبية المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد التي خضع لها الثنائي، عقب عودتهما إلى القاهرة، بعد مشاركاتهما مع منتخبي تونس والمغرب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

إقرأ أيضاً

منع مرتضى منصور من حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق