مدرب صن داونز ” الأهلي الذي فوزنا عليه من سنتين ليس أهلي هذا الموسم”

مدرب صن داونز ” الأهلي الذي فوزنا عليه من سنتين ليس أهلي هذا الموسم”

صرح مانقوبا مانجقيثي، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أن فريقه قادر على هزيمة الأهلي في المباراة القادمه التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف صن داونز النادي الاهلي في الثالثة عصر غدًا على ملعب لوكاس موريبي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما فاز الأهلي بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

وقال”لا يوجد فريق في الدوري الجنوب إفريقي يمكنه العوده أمام إلا ماميلودي صن داونز وكنت أؤكد على اللاعبين أنه إذا كان هناك فريق واحد يمكن أن يعود من الهزيمة أمام الأهلي فهو نحن. لدينا هذا الإيمان والثقة قبل مباراة الغد وسنحقق الفوز ”

وأضاف :”نستطيع أن نعود لما لا؟ فنحن قبل كل شيء ماميلودي صن داونز. وبصراحة، أعتقد بقوة أنه يمكننا القيام بذلك. لكن لن يكون الأمر سهلاً بالنظر إلى أننا يجب أن نكون هجومين للغاية ولكن أيضًا نحذر من الهجمات المرتدة فالأهلي يمتلك عناصر مميزه”

وإختتم :”الأهلي الذي واجهناه منذ سنتين ليس الأهلي هذه المرة فيوجد تغيرات في الفريق وفي اللاعيبه كما تغير الجهاز الفني لدينا. لذلك فإن الأمور مختلفة الآن. وهم لديهم مدرب يعرفنا جيدًا ويعرف كيف دبرنا للفوز عليهم. لكن لدينا فريق مميز للغاية وهي مباراة مختلفة تمامًا وسنفعل كل مابوسعنا للتأهل”

اقرأ أيضا:

محمد شريف : مباراة صن داونز صعبة والأهلي مازال لم يحسم التأهل 

إغلاق