محمود علاء يعلق على أنباء إصابته بفيروس كورونا

محمود علاء يعلق على أنباء إصابته بفيروس كورونا

علق محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ما تردد حول إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وكانت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت خلال الساعات الماضية ما يفيد إصابة محمود علاء بعدوى الفيروس، وغيابه عن مباراة الأهلي المقبلة.

ونفى محمود علاء في تصريحات خاصة هذه الأنباء بشكل قاطع، وأوضح اللاعب أن سليم تماما ولم يتعرض للإصابة مثلما تردد.

وشدد المدافع الدولى على انه يتواجد في معسكر الزمالك الحالي استعدادا للقاء الأهلي، مضيفاً أن المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأبيض منذ يومين جاءت سلبية.

وأكد محمود علاء أنه سيخضع لإجراء مسحة طبية جديدة غداً مع زملائه، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مبدياً استياءه الشديد من هذه الشائعات.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل، الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وخاض الزمالك تدريبه على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامته بالمعسكر المغلق الحالي، وركز الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها خلال المباراة المقبلة.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مسئولي نادي الزمالك، بموعد خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لإجراءات المسحة الطبية، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة.

ومن المقرر أن يكون موعد المسحة في تمام الساعة العاشرة صباح غداً الأربعاء، حيث يشترط الاتحاد الإفريقي خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، من أجل الاطمئنان عليهم قبل خوض اللقاءات.

الجدير بالذكر أن محمود حمدي “الونش” لاعب الزمالك، ومدحت عبدالهادي المدرب العام بالفريق الأبيض، يعانيان من الإصابة بعدوى الفيروس ويخضعان للعزل المنزلى خلال الفترة الحالية

إقرأ أيضاً

الزمالك يجهز نجميه لمواجهة الأهلي بنهائي إفريقيا

إغلاق