محمد فضل يكشف عن أمنيته في نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد فضل يكشف عن أمنيته في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعرب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري، عن تمنياته بحضور الجماهير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في مصر يوم 27 نوفمبر الجاري.

 

وقال فضل عبر تصريحاته التي أدلى بها إلى قناة الأهلي: “نتمنى حضور الجماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولو حتى بعدد محدد”.

وتابع: “القرار يتوقف على الشق الطبي وكذلك الأمني، ومن خلالنا نسعى لذلك من خلال التواصل مع كافة الأطراف”.

وتطرق فضل للحديث عن أزمته مع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي كانت حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، والتي نشبت بينهما خلال احتفالية تتويج الأهلي بدرع بطولة الدوري.

وقال فضل: “الأزمة انتهت بعد حضور اللاعب إلى مقر اتحاد الكرة، كان هناك لغط على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بعض البرامج”.

وأضاف: “ملخص القصة أن أخ صغير زار أخوه الكبير والأمر انتهى، وكان هذا اللقاء بحضور عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، ومحمد بركات مدير الكرة بمنتخب مصر”.

وأردف: “عندما يأتي أحد إلى بيتك فالأمر انتهى بالنسبة لي في هذه القصة، ومبروك للأهلي لقب الدوري وأتمنى التوفيق للزمالك يوم الأربعاء ليكون لقب إفريقيا مصري، وكذلك نتمنى التوفيق لمنتخب مصر أمام توجو”.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب دوري أبطال إفريقيا

إغلاق