موعد مباراة جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى للشباب تحت 20 سنة

في واحدة من المباريات التي لا تقبل القسمة على إثنين، تقام مباراة جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر خلال شهر فبراير الجاري 2023، وتستمر حتى السبت الموافق 11 من شهر مارس القادم.

موعد مباراة جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى للشباب تحت 20 سنة

بسبب تخصيص ملعب استاد الجيش بالسويس لاستضافة جميع مباريات المجموعة الثانية من دوري المجموعات في مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. فإن مواجهة جنوب السودان مع جمهورية إفريقيا الوسطى في الجولة الثانية من هذا الدور من البطولة، سوف يقام على هذا الملعب.

ومن المقرر أن تكون هذه المواجهة، هي أولى مواجهات المجموعة الأولى، والتي سوف تنطلق في عصر اليوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير الجاري 2023. في تمام الساعة:

  1. 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

لم يتمكن أي من المنتخبين من الحصول على أي نقطة من لقاء الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن تعرض المنتخب السوداني إلى الهزيمة من منتخب الكونغو. بنتيجة هدفين مقابل هدف. كما تعرض المنتخب الإفريقي إلى الهزيمة من منتخب أوغندا، بنفس النتيجة.

مباراة جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى
مباراة جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى

القنوات الناقلة لمباراة جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى للشباب تحت 20 سنة

سوف تنقل شبكة قنوات “أون تايم سبورت” المصرية اللقاء المنتظر بين جمهورية إفريقيا والوسطى وجنوب السودان عصر اليوم الخميس الموافق 23 من فبراير الجاري 2023. بعد حصولها على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة كاملًة وحصريًا داخل الوطن العربي؟

موقف جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى من التأهل من المجموعة الثانية إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023

يملك كل من المنتخبين “جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى”؟ نفس فرص التأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة كأس إفريقيا للشباب 2023. بعد تعرض كل منهما إلى الهزيمة في الجولة الأولى من الدور الأول في المسابقة.

وهو ما يجعل كل منهما بحاجة إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة والقادمة أيضًا. حتى يضمن التأهل رسميًا دون النظر إلى نتائج المنتخبات الأخرى في الجولة الثالثة والأخيرة.

إغلاق