موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفدرالية 2021/2022

موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفدرالية 2021/2022

موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس الليبي؛ والتي سوف يحل فيها الفريق الليبي ضيفاً على الفريق المصري على ملعب استاد الدفاع الجوي مساء اليوم الأحد 13 من فبراير الحالي في أولى الجولات في دوري المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفدرالية 2021/2022

يستعد فريق بيراميدز بقيادة المدرب المصري إيهاب جلال لخوض أولى مبارياته في دوري المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022، والتي سوف يستضيف بها الفريق العربي الأهلي طرابلس على ملعب استاد الدفاع الجوي، في مساء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر فبراير الجاري.

مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس
مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس

توقيت مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفدرالية 2021/2022

يترقب عشاق كرة القدم من الجماهير العربية اللقاء العربي الخالص، الذي سوف يجمع بين فريقي بيراميدز والأهلي طرابلس الليبي في مساء اليوم الأحد 13/2/2022، وذلك في تمام:

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة وليبيا.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي طرابلس الليبي في كأس الكونفدرالية 2021/2022

لن يتم إذاعة مباراة بيراميدز ضد الأهلي الليبي على أي من القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. بسبب حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق بث جميع لقاءات بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022 بداية من هذا الدور من البطولة. لذلك سوف تكون “Bein Sport Connect”.

مجموعة الفريقين في دوري المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022

كانت القرعة قد أوقعت ثلاث فرق عربية ضمن منافسات المجموعة الأولى، وهم: (الصفاقسي التونسي، بيراميدز المصري، الأهلي طرابلس الليبي) بالإضافة إلى هذه الفرق العربية، يوجد فريق زاناكو الزامبي. لذلك  ينتظر أن تودع أحد من الفرق العربية الثلاث البطولة رسمياً مع نهاية هذا الدور

مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس
مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس

تأهل الفريقين إلى دوري المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022

اصطدم فريق بيراميدز في الدور ال32 (1) من بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2021/2022 مع فريق عزام يونايت التنزاني، والذي فاز عليه في مباراة العودة بهدف مقابل لا شيء. بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف. بينما لعب فريق بيراميدز مع فريق مانيما انيون الكونغولي في المباراة الثانية من الدور ال32، ونجح في الفوز عليه في كلتا المباراتين. بنتيجة هدفين نظيفين.

على عكس فريق بيراميدز، بدأ فريق الأهلي طرابلس الليبي مشواره في هذه البطولة من الدور التمهيدي، والذي التقى فيه مع فريق حي الوادي نيالا السوداني، وفاز عليه برباعية نظيفة، ثم واجهه فريق بيشارا يونايتد مارا التنزاني في أول مباريات الدور ال32، ونجح في تخطيه. بعد الفوز عليه بخماسية نظيفة بمجموع المباراتين.

أما الدور ال32 (2)، فقد التقى الأهلي طرابلس مع فريق الملعب المالي، ونجح في التأهل إلى دوري المجموعات. بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل هدفين. بعد فوز الملعب المالي بهدف نظيف على الأهلي طرابلس. في مباراة الذهاب، وفوز الأخير على الأول بنفس النتيجة في مباراة الإياب.

تاريخ مشاركات الفريقين في كأس الكونفدرالية الأفريقية 

على الرغم من حداثة فريق بيراميدز. إلا أنه قد تمكن من المشاركة في نسختين سابقتين من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وبالتحديد في موسمي: (2020،2021)، ونجح الفريق المصري في الوصول إلى نهائي البطولة في أولى مشاركاته. إلا أنه فشل في التتويج باللقب. بعد هزيمته من فريق نهضة بركان المغربي.

وفي المرة الثانية التي شارك فيها بيراميدز، اكتفى بالوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية، وودع البطولة رسمياً. بعد هزيمته من فريق الرجاء البيضاوي المغربي، حامل النسخة الأخيرة من هذه البطولة.

أما فريق الأهلي طرابلس الليبي، فلديه تاريخ حافل من المشاركات في هذه البطولة، حيث تعد هذه المشاركة، هي التاسعة في تاريخه. بعد أن شارك في 8 نسخ سابقة من البطولة الأفريقية. إلا أنه لم يقدم نتائج جيدة طوال هذه المشاركات، وكانت أفضل الأدوار التي وصل إليها. هي دور الثمانية، والذي كان يلعب وقتها من دور الربع النهائي.

شاهد: إيهاب جلال يُعلن قائمة بيراميدز استعدادا لمواجهة أهلي طرابلس.

شاهد معنا أيضاً: موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة.

إغلاق