موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

تترقب الكثير من الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي يحتاج فيها المارد الأحمر إلى الحصول على النقاط الثلاثة كاملة دون التفريط في أي نقطة. بعد أن تأزم موقفه في جدول ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات من المسابقة على إثر النتائج السلبية التي حققها في أول مباراتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يحتضن ملعب استاد السلام اللقاء المؤجل من الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي يجمع بين فريق الأهلي المصري والقطن الكاميروني. في مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر مارس الجاري 2023، والمقرر إنطلاقه. في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا كاملًا 

يدخل فريق الأهلي المصري مباراته أمام القطن الكاميروني، وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية من هذا الدور في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022. بعد أن حصد نقطة واحدة فقط من المباراتين السابقتين، من خسارة من الهلال السوداني وتعادل مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

فيما يحتل صدارة جدول هذه المجموعة، فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي. برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، ويأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثاني. برصيد 6 نقاط، ويتذيل فريق القطن الكاميروني جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون أي نقاط في رصيده.

مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني
مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022؟

يمكن لعشاق ومتابعي المارد الأحمر من كل مكان، متابعة مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في الجولة الاولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 عبر قناة “bein Sport 4HD”، وكذلك القناة المفتوحة “أون تايم سبورت الأرضية”.

تاريخ المواجهات بين الأهلي والقطن الكاميروني قبل مواجهة اليوم السبت 2023-3-4

تقابل فريق الأهلي المصري مع فريق القطن الكاميروني على مدار التاريخ في 8 مواجهات، والتي كانت جميعًا في المسابقات القارية. ما بين دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وخلال هذه المباريات. تمكن المارد الأحمر من الفوز في 6 منها. بينما كان التعادل هو نتيجة المباراتين المتبقيتين، ولم يتمكن الفريق الكاميروني من تحقيق الانتصار في أي مواجهة.

إغلاق