موعد مباراة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى في كأس أفريقيا تحت 20 سنة

موعد مباراة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى في كأس أفريقيا تحت 20 سنة

تحتضن مدينة الإسماعيلية بمصر مباراة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى التي يلتقي فيها كلا المنتخبين للمرة الأولى في تاريخهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الأول في مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي سوف تنطلق في نسختها الجديد يوم الأحد القادم الموافق 19 فبراير 2023 وتستمر حتى يوم السبت 11 مارس.

موعد مباراة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يستقبل ملعب استاد الجيش بالسويس أولى مباريات بطولة كأس أفريقيا تحت 20 سنة في نسختها الجديدة التي تستضيفها مصر، وهي مواجهة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى المقرر أن تنطلق في عصر اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023، في تمام الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي المجموعة التي تضم أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى في كأس أفريقيا للشباب؟

أوقعت القرعة منتخبي أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى في مجموعة متوازنة نسبيًا، مما يجعل جميع المنتخبات بها تملك فرصة كبيرة. من أجل التأهل إلى الدور الربع النهائي من المسابقة، وهي المجموعة الثانية، التي تضم كلًا من: (أوغندا، جمهورية أفريقيا الوسطى، الكونغو، جنوب السودان).

مباراة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى
مباراة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى

القنوات الناقلة لمباراة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى في كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة

سوف يتم نقل مواجهة أوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالدور الأول لمسابقة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة المقامة في مصر عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة. بعد حصول شبكة القنوات المصرية على حقوق نقل جميع مباريات هذه البطولة حصريًا.

هل توج أي من المنتخبين بلقب بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة من قبل؟

والجدير بالذكر أن كلًا من المنتخب الأوغندي ومنتخب جمهورية أفريقيا الوسطى. لم يسبق له وأن توج بلقب بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة من قبل. كما أن المنتخبان لم يتمكنا قط من الوصول إلى المربع الذهبي من لمسابقة القارية.

إغلاق