لجنة الاندية بالكاف توصي بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء

لجنة الاندية بالكاف توصي بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء

رفعت لجنة الاندية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، توصياتها الي المكتب التنفيذي للكاف بالموافقة علي طلب نادي الرجاء الخاص بتأجيل لقاء الفريق المغربي أمام الزمالك المقرر إقامته بالقاهرة مساء السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الي ٣١ أكتوبر.

 

يأتي ذلك بعد تأكد إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا خلال المسحه الأخيرة التي أجريت علي اللاعبين حيث تم وضع الفريق داخل حجر صحي لمدة أسبوع.

و أوصت اللجنة بقيد ثلاث لاعبين من الشباب حال كانت القائمة أقل من ٢٠ لاعبا قبل المباراة لأسباب الإصابة بكورونا، ومن المنتظر أن يعلن كاف صباح اليوم الخميس علي قرارها النهائي وإبلاغ الأندية بذلك ، مع اقامة مباراة الأهلي والوداد في موعدها المقرر له غدا الجمعة بالقاهرة.

وضغط المغربي فوزي لقجع نائب رئيس الاتحاد الأفريقي علي مسؤولي كاف لتأجيل اللقاء الي ٣٠ أكتوبر الجاري علي أن يقام النهائي في موعده المحدد بالسادس من نوفمبر المقبل.

وواجه الاتحاد الأفريقي عاصفة من الغضب خاصة وأنه لم يتدخل ويؤجل مباراة حسنية اغادير أمام نهضة بركان في نصف نهائي الكونفدراليه رغم تعرض ٩ لاعبين من أغادير للإصابة بفيروس كورونا وهي المباراة التي انتهت بفوز نهضة بركان وتأهله المباراة النهائية، وهو الموقف الذي فسره البعض بأنه مجامله لفريق علي حساب آخر ومن نفس الدولة.

وتنص لائحة كاف وفقا لقرار الاتحاد الأفريقي الصادر يوم 18 اكتوبر وطبقا للبروتوكول الطبي واجراء PCR قبل المباراة ب48 ساعة تؤجل اي مباراة في حالة واحدة فقط هي إذا كان العدد علي دكة البدلاء أقل من 3 لاعبين بخلاف 11 اللاعب الاساسي في الملعب.

إقرأ أيضاً

الكاف يبلغ الزمالك بآخر التطورات الخاصة بتأجيل مباراة الرجاء

إغلاق