لاعب الزمالك يتعافى من فيروس كورونا قبل مواجهة الأهلي

لاعب الزمالك يتعافى من فيروس كورونا قبل مواجهة الأهلي

جاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس الأحد، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، لتثبت تعافي محمد حسن لاعب الفريق الأبيض، من الفيروس.

 

وكان محمد حسن أصيب بعدوى الفيروس، خلال الأيام الماضية وخضع للعزل الصحي في منزله، وقام بتلقي البروتوكول العلاجي، حتى أثبتت المسحة الأخيرة تعافيه من الفيروس.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة بعد يومين، وكذلك فحوصات طبية للوقوف على حالته.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق اليوم الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

وخاض الزمالك تدريبه اليوم على ملعب النادي الأبيض، وانتظام بعدها الفريق في معسكره المغلق، على أن ينتظم الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي في المعسكر بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة بهما، والتي كانا خضعا لها عقب وصولهما من بلادهما خلال الساعات الماضية، بعد الانتهاء مع خوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون العام المقبل.

إقرأ أيضاً

طارق حامد يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

إغلاق