كورونا يواصل ضرب نهائي القرن.. الحكم المغربي آخر الضحايا وإبراهيم نور الدين البديل

كورونا يواصل ضرب نهائي القرن.. الحكم المغربي آخر الضحايا وإبراهيم نور الدين البديل

واصل فيروس كورونا المستجد ضرب نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخي المقرر أن يجمع الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم، داخل ستاد القاهرة الدولي، بمباراة يتأهل الفائز منها للمشاركة في مونديال الأندية المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

 
وانضم الحكم المغربي رضوان جيد، الذي كان سيتواجد في مباراة اليوم كحكم لتقنية الفيديو، إلا أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليتم استبعاده من إدارة المباراة، ويدخل الحكم المصري إبراهيم نور الدين حكما رابعا، على أن يكون الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏للساحة، ويتحول الزامبي ‏جاني سيكازوي، من حكم رابع إلى حكم لتقنية الفيديو.

إصابات كورونا في نهائي القرن ضربت ستة لاعبين من الأهلي والزمالك وحرمتهم من التواجد في النهائي المرتقب، بعد إصابة ثلاثي الفريق الأحمر أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، وإصابة ثلاثي الفريق الأبيض عبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ويوسف أوباما.

ورغم تبقي ساعات قليلة على موعد اللقاء المرتقب، إلا أن جماهير القطبين تخشى مفاجآت اللحظات الأخيرة وتترقب تشكيل الفريقين المقرر أن يعتمد عليه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي والبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، خاصة مع ترقب البدلاء المقرر الاعتماد عليهم بشكل أساسي في تشكيل الفريقين لتعويض غياب الحالات المصابة بفيروس كورونا.

يذكر أن الفائز من مباراة اليوم، سيواجه نهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها في مصر خلال شهر ديسمبر المقبل، بعد فوز الفريق المغربي بلقب الكونفدرالية مؤخرا على حساب فريق بيراميدز.

إقرأ أيضاً

مسئول تأمين القمة: سيتم منع أي شخص درجة حرارته مرتفعة من حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق