قمصان ضغط المباريات أمر واقع ونتعامل بالطريقة التي تحافظ على جميع اللاعبين

قمصان ضغط المباريات أمر واقع ونتعامل بالطريقة التي تحافظ على جميع اللاعبين

سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال أن المشاركة في البطولات الإفريقية تجعلنا دائما نتعامل مع كافة الظروف الطارئة ومتأهبين لذلك سواء كان ذلك ارتفاع في درجة الحرارة أو الرطوبة أو سقوط الأمطار وسوء أرضية الملاعب وخوض المنافسين المباريات بحضور جماهيري غفير.

 

واشار المدرب العام أن الأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولظيهم خبرات كبيرة بجانب مستوى فني عالي ووجود جهاز فني يضيف لمنظومة الكرة بالنادي من أجل الصعود لمنصات التتويج.

وعن الفوز في كافة المباريات أوضح قمصان أن الجهاز الفني يمنح اللاعبين مزيدا من الثقة ويزيد دوافع التحدي والطموح لديهم بهدف استمرار مسلسل الانتصارات خاصة أن الفوز في كل مباراة هو الهدف الدائم للنادي الأهلي ولاعبيه وجهازه الفني.

وعن ضغط المباريات أكد قمصان أنه أمرا واقعاً والجهاز الفني يتعامل معه بالطريقة التي تحافظ على جميع اللاعبين مع تحقيق الهدف الأساسي وهو الانتصارات.

وتابع الجهاز الفني والطبي فضلا عدم ضم حسين الشحات لرحلة زيمبابوي من أجل منحه مزيدا من الراحة ليتعافى من الإصابة التي عانى منها مؤخراً مؤكدا أن مروان محسن انضم لقائمة الفريق بعد الاطمئنان على حالته، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها تعافيه وجاهزيته للمباراة المقبلة، موضحا أن وجوده مكسب كبير ويمنح الجهاز الفني خيارات عديدة في الجانب الهجومي لاسيما في ضوء تألقه في اللقاء الأخير أمام إف سي مصر وإحرازه هدفين.

إغلاق