فرص الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على النجم الساحلي

فرص الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على النجم الساحلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على النجم الساحلي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ل دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة ويأتي بعده النجم الساحلي برصيد 9 نقاط ثم الهلال السوداني برصيد 9 نقاط وأخيرا بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة وحيدة فقط.

ويلتقي الأهلي بنظيره الهلال السوداني خلال الجولة الأخيرة في السودان فيما يلتقي النجم الساحلي بنظيره بلاتينيوم الزيمبابوي.

ونستعرض فرص الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عقب فوزه على النجم الساحلي اليوم.

الأهلي في كل الأحوال يحتاج إلى نقطة وحيدة فقط للتأهل إلى ربع النهائي وذلك خلال مباراته أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة.

تعادل الأهلي مع الهلال يعني تأهله رسميا إلى ربع النهائي ولكن كوصيف في حالة فوز النجم الساحلي على بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الأخيرة.

فوز الأهلي على الهلال يعني تأهله رسميا أيضا ولكن كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة دون النظر إلى نتيجة مباراة النجم وبلاتينيوم.

خسارة الأهلي من الهلال ستجعله ينتظر نتيجة مباراة النجم وبلاتينيوم في حالة خسارة الفريق التونسي سيصعد الأهلي كوصيف وفي حالة فوز الفريق التونسي سيودع الأهلي البطولة ويصعد النجم رفقة الهلال إلى ربع النهائي.

إغلاق