شيفيلد يونايتد يفوز على وست بروميتش فى البريميرليج

شيفيلد يونايتد يفوز على وست بروميتش فى البريميرليج

حقق فريق شيفيلد يونايتد، فوزاً هاماً على نظيره فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب شيفيلد يونايتد“برامول لين”.

 

وذلك فى مباراة ضمن إفتتاحية منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

واستطاع فريق شيفيلد يونايتد، فى تحقيق فوزه الثالث فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث يحاول فريق شيفيلد يونايتد من تأمين مركزه والاستمرار في الزحف نحو المراكز المتقدمة للهروب من شبح الهبوط.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً، للهروب من شبح الهبوط، حيث يحل الفريقان في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وافتتح الضيوف فريق وست بروميتش ألبيون التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب فيليبس.

وفى الشوط الثاني، استطاع فريق شيفيلد يونايتد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب بوجل، وذلك قبل إضافة شارب هدف التقدم لشيفيلد يونايتد فى الدقيقة 73.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لاصحاب الأرض فريق شيفيلد يونايتد على الضيوف فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليرتفع رصيد فريق شيفيلد يونايتد إلى 11 نقطة ولكن لا يزال في المركز العشرين والاخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق وست بروميتش ألبيون عند النقطة 12 فى المركز ال19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضاً

تشكيل مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد

إغلاق