شائعات الإصابة بكورونا تطارد نجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن.. الشناوي وطارق حامد أبرز المستهدفين والمسحات الثانية تحسم مصير الحالات المصابة

شائعات الإصابة بكورونا تطارد نجوم الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن.. الشناوي وطارق حامد أبرز المستهدفين والمسحات الثانية تحسم مصير الحالات المصابة

72 ساعة تفصل القارة السمراء عن نهائي تاريخي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حينما يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي في مباراة تم وصفها بنهائي القرن.

 

وفي ظل اقتراب موعد اللقاء المنتظر أصبحت شائعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد تطارد نجوم القطبين، وخاصة الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وطارق حامد لاعب وسط الزمالك، باعتبار أن الثنائي كان متواجدا مع بعثة منتخب مصر في توجو، وظهرت العديد من الإصابات بين لاعبي الفراعنة وهم محمد النني وأحمد حسن كوكا وعلي جبر ومحمد شريف، وكان الشناوي وحامد، مخالطين لهؤلاء اللاعبين.

وتأتي شائعات الإصابة بفيروس كورونا التي تطار الشناوي وحامد، أيضا في ظل حالات الإصابة التي ظهرت داخل صفوف الفريقين مؤخرا، حيث تعرض للإصابة بالفيروس بين لاعبي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان وصالح جمعة، وفي الزمالك تعرض للإصابة بالفيروس حازم إمام ومحمد حسن ومحمود حمدي الونش ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق.

وبعد تأكد شفاء الثنائي حازم إمام ومحمد حسن من الفيروس، ينتظر الأهلي والزمالك نتائج المسحة الثانية لباقي الحالات المابة بصفوف الفريقين، حيث من المنتظر أن يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مسحة للاعبي الفريقين غدا الأربعاء، قبل 48 ساعة من موعد اللقاء المرتقب لحسم اللاعبين الذين سيتأكد غيابهم عن اللقاء، حال استمرار إيجابية إصابتهم بالفيروس.

يذكر أن الفائز من لقاء الجمعة، سيواجه نهضة بركان المغربي في لقاء السوبر الأفريقي المقرر إقامته في مصر خلال شهر ديسمبر المقبل، ويتأهل لكأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر بشهر فبراير المقبل.

إقرأ أيضاً

لاعب الزمالك يتخلف عن معسكر الأهلي

إغلاق