رئيس نادي الوداد: الاتحاد الإفريقي هو من أشرف على هذه المهزلة وسندافع عن حقنا

رئيس نادي الوداد: الاتحاد الإفريقي هو من أشرف على هذه المهزلة وسندافع عن حقنا

كتب: حسام مجدي

تحدث “سعيد الناصيري” رئيس نادي الوداد المغربي عن خسارة فريقه إلى لقب دوري أبطال على يد نادي الترجي التونسي اليوم الجمعة.

وقال سعيد الناصيري في تصريحات صحفية: “بعد إعلان تتويج الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا، نادي الوداد لن يستسلم، وسيلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي، وسيتخذ كل الإجراءات القانونية، حتى لا يترك هذه “الفضيحة” تمر مرور الكرام”.

 

وأضاف: “كما شاهد الجميع، تم عقاب الحكم جهاد جريشة بعد المجزرة التحكيمية التي كانت مباراة الذهاب، واليوم نفس الشيء يتكرر، وهذا يؤكد وجود سوء نية”.

وتابع رئيس الوداد: “نحن لم ننسحب، أردنا إكمال المباراة بتقنية VAR، وأكدوا لنا أنها لا تشتغل. أخبرنا الكاف أننا نريد لعب المباراة، لكن من الضروري الرجوع للهدف الذي سجلناه. هذا يوضح أن هناك نية مبيتة. سوف نتمسك بكل المساطر القانونية، وسنلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي”.

وأكمل الناصيري حديثه قائلا: “ما عشناه اليوم حرام حرام على الإدارين، الذين يديرون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يمكن القول أن ‘الكاف’، أصبح اليوم في خطر لا نعلم إن كانوا يريدون تقديم الكأس كهدية (للترجي)، تم سلب حقنا، وسلنجأ للفيفا والطاس”.

وأنهى الناصيري حديثه قائلا: “جئنا إلى بلدنا الثاني ونيتنا كانت خوض المباراة بكل روح رياضية، إلا أننا تفاجأنا بأشياء أخرى. تم الاتفاق على أن المباراة، لا يجب أن تلعب بعد منتصف الليل، لكن الحكم أعلن نهاية المباراة بعد الواحدة صباحا نحن لم نستسلم، ولم نغادر الملعب، وسنتمسك بحقنا. هذا منكر”.

يذكر أن نادي الوداد لم يستكمل مباراته أمام الترجي اليوم ليتم إلغاء المباراة وإهداء اللقب للترجي.

إغلاق