دوري أبطال إفريقيا _ موعد مباراة الزمالك والرجاء

دوري أبطال إفريقيا _ موعد مباراة الزمالك والرجاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام الرجاء المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام اللقاء على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 

يدخل الزمالك اللقاء بهدف تحقيق نتيجة إيجابية على أرض الخصم، من اجل ضمان الصعود إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، واللحاق بغريمه التقليدي الأهلي الذي وضع قدماً في المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز على الوداد المغربي، أمس السبت في ذهاب نفس الدور من البطولة القارية.

ويفتقد الزمالك أمام الرجاء ثلاثة من عناصره الأساسية، وهم محمد عبدالشافي الذي يعاني من كسر في عظمة الترقوة، والتونسي فرجاني ساسي الذي تعرض لإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية، وكذلك قائد الدفاع محمود علاء، الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها خلال مباراة حرس الحدود الماضية في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والرجاء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، على أن يتم نقلها عبر قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 7 بشكل حصري، خاصة أنها تمتلك حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

فرجاني ساسي لجماهير الزمالك: السادسة في ميت عقبة

إغلاق