حصاد الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

حصاد الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

اختتمت منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والتي شهدت تفوق الأهلي وسقوط الزمالك الذي عقد موقفه في التأهل وتخطي عقبة دور المجموعات.

 

الأهلي فاز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة في الكونغو فيما فاز سيمبا التنزاني على المريخ السوداني بثلاثية أيضا ليصبح سيمبا في الصدارة برصيد 10 نقاط ثم الأهلي برصيد 7 نقاط ثم فيتا كلوب برصيد 4 نقاط ثم المريخ برصيد نقطة وحيدة.

وفي مجموعة أخرى ضمن الوداد المغربي التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعدما تعادل مع حوريا الغيني سلبيا ووصل إلى النقطة رقم 10 في الصدارة فيما تعادل كايزر تشيفيز مع بترو أتلتيكو الأنجولي ليظل الصراع بين الفريقين على حجز مركز الوصافة إذ يمتلك كل فريق خمس نقاط.

وضمن الترجي التونسي التأهل إلى ربع النهائي بعدما فاز على الزمالك بهدف دون رد في ستاد القاهرة فيما فاز المولودية على نظيره تونجيث السنغالي بهدف دون رد ليصبح الترجي في الصدارة برصيد 10 نقاط ثم مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط والزمالك برصيد نقطتين ثم تونجيث بنقطة وحيدة.

وتغلب صن داونز الجنوب إفريقي على مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد ليضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم فيما تعادل الهلال مع شباب بلوزداد الجزائري سلبيا ليظل الصراع كبيرا بين مازيمبي والهلال السوداني وكذلك شباب بلوزداد على حجز الوصافة.

صن داونز والترجي والوداد الفرق التي تأهلت إلى ربع النهائي، وشهدت منافسات الجولة الرابعة إحراز 9 أهداف وكان فريق الأهلي وسيمبا الأقوى هجوميا حيث سجل كل فريق منهم ثلاثية دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

إقرأ أيضاً

طارق قنديل ممثلا عن الأهلي في اجتماع اتحاد الكرة اليوم

إغلاق