حسام عاشور: ملعب رادس يحمل ذكريات طيبة للأهلي وفايلر مدرب كبير

حسام عاشور: ملعب رادس يحمل ذكريات طيبة للأهلي وفايلر مدرب كبير

أكد حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقائد الفريق الأحمر أن فريقه يتطلع للفوز على النجم الساحلي في المباراة المقبلة.

 

وعقد اليوم الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والنجم الساحلي، الذي حضره عاشور بصفته قائد الفريق الأحمر.

وقال عاشور خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “نتطلع لتحقيق الفوز من أجل قطع خطوة مهمة في مشوار دور المجموعات ببطولة إفريقيا، هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على النجم الساحلي”.

وتابع: “الفوز على النجم الساحلي ثم الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات، سيمنحنا 6 نقاط تسهل من مهمتنا في باقي المشوار”.

وأضاف: “مواجهة النجم الساحلي على ملعب رادس تحمل ذكريات طيبة للأهلي، ولكن في النهاية نلعب مع الأهلي دائماً على تحقيق الفوز في أي ملعب دون النظر لاسم المنافس”.

وأكمل قائد الأهلي تصريحاته قائلاً: “الأهلي لديه هدف وحيد في أي بطولة يتواجد بها وهو تحقيق اللقب من أجل إضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولاته، والجهاز الفني قادر على التعامل مع ضغط المباريات من خلال التدريبات الاستشفائية للاعبين، فايلر مدرب كبير ويمنح لاعبي الأهلي الثقة دائماً في كل المباريات القوية”.

ويتقابل الأهلي مع النجم الساحلي الأهلي، غداً الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب رادس بالمدينة التونسية.

إغلاق