جنش يكشف تجاهل إدارة الزمالك له ويبرئ أحمد ناجي من إصابته

جنش يكشف تجاهل إدارة الزمالك له ويبرئ أحمد ناجي من إصابته

كتب: مهاب ممدوح

أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني، أن إصابته قضاء وقدر موجها الشكر لخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على الدعم الذي تلقاه منه، وكذلك لأحمد ناجي مدرب حراس المرمى.

قال جنش في تصريحات صحفية إن إصابته قضاء وقدر، وأحمد ناجي مدرب كبير ليس له علاقة بها”.

 

أضاف: الإصابة جعلتني أعرف حب الجماهير لي خاصة جماهير الزمالك، اتمنى من الجميع الوقوف بجوار منتخب مصر نعلم ان الأداء لم يرضى البعض ولكن نتمنى وجود مساندة في هذه الفترة ويكون النقد إيجابيا.

وأردف: “أحمد ومحمد الشناوي أخواتي هناك منافسة شريفة بيننا وهذا يصب في مصلحة منتخب مصر وابو جبل حارس مميز، أشكر المنتخب واللاعبين وكذلك اتحاد الكرة على وقوفهم بجانبي واتمنى ان نحصد اللقب”.

واستطرد: “محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، عندما تقترب منه ستجده ابن بلد مثلنا لا يبخل على نفسه في التدريبات ولا ينفع الهجوم عليه، ولا ينفع أن نقول آدائه مع المنتخب ليس مثل ليفربول”.

وعن دعم خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، له بوضع التيشرت الخاص بع على مقاعد البدلاء، قال: “يتعامل مع الكل بشكل جيد ويشكل حالة جيدة جدًا في المعسكر ونتعامل كعائلة، أشكره على دعمه لي أثناء إصابتي وجلس معي كثيرًا هو وكل الجهاز الفني”.

وعن تعاقد الزمالك مع حارس مرمى جديد بعد إصابته، قال: “هذا الأمر يعود لمجلس الإدارة والجهاز الفني ويختارون الأفضل والأحسن لمصلحة الفريق، نحن نلعب على بطولات كثيرة، الإدارة لم تتواصل معي حتى الآن فقط أمير مرتضى ارسل لي رسالة عبر واتساب”

اختتم: “أكثر منتخب أعجبني في البطولة هما الجزائر والمغرب، الـ23 لاعبًا في الجزائر جيدين مثل منتخب مصر”

إغلاق