تقارير مغربية تكشف حقيقة إقامة نصف نهائي إفريقيا من مباراة واحدة

تقارير مغربية تكشف حقيقة إقامة نصف نهائي إفريقيا من مباراة واحدة

أكد موقع ” le360″ المغربي أن مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يستبعدون فكرة إقامة منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا من مواجهة واحدة، وذلك بعد أن ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة حول الاتجاه لإقامة هذا الدور من مباراة واحدة على أرض محايدة.

 

وقال الموقع المغربي خلال تقرير نشره أن الكاف يستبعد حالياً التفكير في إقامة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي من مباراة واحدة، حيث تجمع الآراء حول ضرورة إقامة هذا الدور كما هو معتاد من مباراتي ذهاب وعودة وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة مالية لاسيما بعد إيقاف جميع الأنشطة الرياضية التي يشرف عليها الكاف خلال الآونة الأخيرة كإجراء احترازي للحد من انتشار وتفشي فيروس كوفيد 19 المعروف عالمياً باسم فيروس كورونا.

وكان الموقع المغربي أشار في وقت سابق إلى أن مواجهات الذهاب في هذا الدور سيتم تأجيلها بنسبة كبيرة ليصبح موعدها الجديد أيام 12 و13 يونيو المقبل بدلاً من 1 و2 مايو، وهو الموعد الذي تم تحديده مسبقاً.

الجدير بالذكر أن الفرق التي نجحت في التأهل لهذا الدور هي الزمالك والأهلي والوداد والرجاء، حيث من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء والأهلي مع الوداد في المرحلة قبل الأخيرة من منافسات البطولة القارية.

إقرأ أيضاً

الزمالك يوضح حقيقة تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق