تعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعرف على موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في تحقيق الفوز علي مضيفه، الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

تقدم محمد مجدي قفشة مبكراً للشياطين الحمر في الدقيقة الرابعة مستغلاً خطأ قاتل من دفاع الفريق المضيف، وعلي الرغم من احتساب حكم المباراة ضربة جزاء للفريق المغربي إلا أن المارد الأحمر حافظ على نظافة شباكه بعد تصدي محمد الشناوي لركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 62 أضاف النجم التونسي علي معلول ثاني أهداف بطل مصر من ركلة جزاء تحصل عليها النيجيري جونيور أجاي، لتنتهي المباراة بتفوق الأهلي بثنائية نظيفة علي الوداد.

وبهذه النتيجة يقترب المارد الأحمر من الصعود لنهائي البطولة، ليلتقي الفائز من ” الزمالك المصري x الرجاء المغربي “.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

ومن المقرر أن يحتضن استاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة المقبل الموافق 23 أكتوبر.

توقيت مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

– التاسعة مساء بتوقيت القاهرة
– العاشرة مساء بتوقيت السعودية
– الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات
– الثامنة مساء بتوقيت المغرب
– الثامنة مساء بتوقيت تونس الجزائر
– السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

والجدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال أفريقيا سيقام بالقاهرة حال تأهل أي فريق مصري ” الأهلي أو الزمالك ” للمباراة النهائية، وفي حال كان طرفي النهائي ” الوداد ضد الرجاء ” ستقام بكازابلانكا بالمغرب.

إقرأ أيضاً

سيد عبدالحفيظ : الأهلي لم يحسم التأهل للنهائي مازال متبقي شوطا

إغلاق