تعرف على قائمة فريق زيسكو لمواجهة الزمالك

تعرف على قائمة فريق زيسكو لمواجهة الزمالك

نشر الموقع الرسمي لنادي زيسكو يونايتد الزامبي، قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى القاهرة لخوض مباراة الزمالك.

 
وتقابل بطل زامبيا مع الزمالك في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد السلام وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق ١٠ يناير ٢٠٢٠ في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 
وتضم القائمة 20 لاعباً هم:

حراسة المرمى: جاكوب باندا – ديودوني نتيباهيزوا.

خط الدفاع: سيمون سيلويمبا – مواليا بيري – فاكسون كابومبو – دافيد أوديامبو – سولومون ساكالا – كليمينت موابي – مارسيل كالوندا.

خط الوسط: كوندواني متونجا – أدريان تشاما – ميشيك شايلا – موابي مويلوا – جون تشينجاندو – إينوك سابوموكاما – جيسي جاكسون وير – لوجيك شيكولي شينجاندو.

خط الهجوم: وينستون كالينجو – قوادري كولا – أومارا كاسومبا.

وشهدت القائمة عودة كابومبو مدافع الفريق الزامبي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها، كما عاد ميشيك شايلا لاعب الوسط بدلاً من أنطوني أكومو بعد رحيل الأخير عن زيسكو في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للانتقال لنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن يدير مباراة الزمالك وزيسكو، طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة الحكم الدولي باملاك تسيما، ويعاونه كلاً من السوداني محمد عبدالله إبراهيم، والإثيوبي صامويل تانجو، والإثيوبي ليما نيجوسي حكم رابع.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يمتلك الفريق الأبيض 4 نقاط في رصيده، في حين يتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتل أول أغسطس الأنجولي المركز الثالث برصيد نقطتين ويأتي زيسكو في المركز الأخير برصيد نقطتين أيضاً.

إغلاق