تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجى ومعلق المباراة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجى ومعلق المباراة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجى ومعلق المباراة … هذا اللقاء المرتقب يستعد له كلا الفريقين منذ فترة طويلة وبالطبع ظهر هذا التفكر على أداء كلا الفريقين في البطولات المحلية وخوف اللاعبين من مسألة الإصابات والتدخلات العنيفة،
يتنافس الفريقين يوم الجمعة 14/2/2020 في المباراة الفيصلية لكأس السوبر الإفريقي على الأراضي القطرية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مدينة القاهرة والساعة السابعة بتوقت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجى ومعلق المباراة وبعض التفاصيل

نتعرف على كل التفاصيل المهمة حول هذه القمة الإفريقية القوية بين الفريقين، تعد هذه البطولة هامة بشكل خاص لكلا الفريقين وتحظى بمتابعة ملايين المشجعين نظرًا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة لكل منهما.

غي التالي نتناول تفاصيل المباراة مع الوقوف على القنوات الناقلة لها وجاهزية كلا الفريقين وأيضًا نتعرف على معلق المباراة الفاصلة.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤخرًا عن موعد المباراة بين الترجي والزمالك يوم الجمعة 14 فبراير 2020 ، في كأس السوبر. هذه البطولة بنسخة العام الماضي 2019-2020 وليس العام الحالي،
يبحث العديد من الأشخاص على الإنترنت ومن خلال محركات البحث عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها كذلك على المعلق الذي سوف يقود حماس هذه الموقعة.

أعلنت شبكة القنوات الرياضية المشفرة القطرية بين سبورت والتي تقوم ببث مجريات مباراة نهائي الكأس الأفريقي لكرة القدم بين الفريقين المصري والتونسي،
عن القنوات التي سوف تبث هذا اللقاء الملحمة في الأوقات التي ذكرناها في بداية المقال سابقًا وستبث هذه اللعبة تحديدًا على قناة Sport Sport 1 HD المشفرة  بالحديث عن المعلق الرياضي تم اختيار  الجزائري حافظ دراجي  الذي بعشقه الملايين، وسيكون أحد أفضل المعلقين العرب وأحد أكثر المعلقين شعبية في الدول العربية على الإطلاق.

إغلاق