ترتيب مجموعات الكونفدرالية بعد نهاية الجولة الرابعة

ترتيب مجموعات الكونفدرالية بعد نهاية الجولة الرابعة

اختتمت منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم والتي شهدت على خسارة بيراميدز من الرجاء المغربي بثلاثة أهداف دون رد.

 

نتائج مباريات الجولة

وبدأت المباريات بفوز القطن الكاميروني على نابسا ستارز الزامبي بخمسة أهداف مقابل هدف ثم فاز نكانا الزامبي على نامونجو التنزاني بهدف دون رد.

وفاز أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي على أهلي بني غازي الليبي بثلاثية نظيفة فيما تعادل الصفاقسي التونسي مع النجم الساحلي بهدفين لكل فريق وفاز وفاق سطيف الجزائري على إنييمبا النيجيري بثلاثية نظيفة.

وتعادل شبيبة القبائل الجزائري مع نهضة بركان المغربي سلبيا فيما خسر بيراميدز من الرجاء المغربي بثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب المجموعات

ليصبح ترتيب المجموعات على النحو الآتي:

المجموعة الأولى تشهد على صدارة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي برصيد 8 نقاط ثم إنييمبا النيجيري برصيد 6 نقاط ثم أهلي بني غازي برصيد 4 نقاط وكذلك وفاق سطيف في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

في المجموعة الثانية يتصدر القطن برصيد 9 نقاط ثم شبيبة القبائل برصيد ست نقاط ثم نهضة بركان المغربي برصيد 5 نقاط ثم نابسا ستارز بنقطة وحيدة.

الصفاقسي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ثم النجم الساحلي برصيد 5 نقاط ثم جراف دي داكار برصيد 4 نقاط ثم ساليتاس برصيد ثلاث نقاط.

في المجموعة الرابعة يتصدر الرجاء المغربي المجموعة برصيد 12 نقطة ثم بيراميدز ونكانا برصيد 6 نقاط ثم في المركز الأخير نامونجو بلا نقاط.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء الكونفدرالية الإفريقية

إغلاق