تامر عبدالحميد ينتقد قرار الكاف بتأجيل مباراة الرجاء والزمالك

تامر عبدالحميد ينتقد قرار الكاف بتأجيل مباراة الرجاء والزمالك

انتقد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء الرياضي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حتي 31 أكتوبر الجاري، بعد ارتفاع إصابات كورونا بين صفوف الفريق المغربي.

 

وكتب عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هو ليه الأندية المصرية ملطشة للاتحاد الزفت الإفريقي ده.. هما ماسكين علينا ذلة ولا إيه بالظبط؟؟”.

ويستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لإعلان تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بشكل رسمي إلى 31 أكتوبر الجاري، بعد إصابة 8 لاعبين من الفريق المغربي بفيروس كورونا، ودخول الفريق بالكامل في الحجر الصحي بالمغرب لمدة أسبوع.

وأعلن مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك ترحيبه بتأجيل مباراة الرجاء المغربي، بشرط أن يتم تأجيل مباراة النهائي الإفريقي أيضا والمقرر لها 6 نوفمبر المقبل، وذلك لتحقيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص بين أندية المربع الذهبي.

وكان الزمالك قد تغلب على فريق الرجاء المغربي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد الماضي، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وأصبح قريبا من الصعود للنهائي الإفريقي.

إقرأ أيضاً

ثنائي الزمالك يواصل التأهيل

إغلاق