بيراميدز يسعى لتكريس عقدة الفرق المصرية لأندية المغرب في صدامه مع نهضة بركان

بيراميدز يسعى لتكريس عقدة الفرق المصرية لأندية المغرب في صدامه مع نهضة بركان

سيكون الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في مهمة صعبة عندما يلتقي مع نهضة بركان المغربي في التاسعة مساء غد الاحد، على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب في نهائي الكونفدرالية.

 

وتأتي أهمية المباراة كونها لا تقبل القسمة على اثنين وتقام بنظام المباراة الواحدة وليس عن طريق مباراتي الذهاب والاياب، وهو ما يعني أنه لا وجود للتعادل في لقاء الغد ولابد من تحديد المنتصر وبطل الكونفدرالية ٢٠٢٠.

بيراميدز يخوض مباراة الغد بأفضلية نفسية في ظل تفوق الاندية المصرية على الفرق المغربية ، حيث حصد الزمالك النسخة الأخيرة من الكونفدرالية بعد التفوق على نهضة بركان المغربي الطرف الثاني في لقاء الغد المرتقب، فرغم فوز الفريق المغربي ذهابا بهدف دون رد في ملعبه، عاد الفريق الأبيض وفاز ببرج العرب بالنتيجة ذاتها قبل أن تحسم ركلات الترجيح تتويج أبناء ميت عقبة باللقب.

وخلال مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا هذا الموسم، تأهل الأهلي للمباراة النهائية المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل على حساب الوداد المغربي بعد أن تفوق عليه ذهابا وايابا بنتيجة ٥-١ بمجموع المباراتين ، ويقترب الزمالك من اللحاق به بعد أن فاز على الرجاء المغربي في عقر داره بهدف دون رد بمباراة الذهاب، وستقام مباراة الإياب في القاهرة في الاول من نوفمبر المقبل .

بيراميدز يسعى لتكريس عقدة الفرق المصرية لاندية المغرب من خلال التفوق في لقاء الغد، إلا أنه يصطدم بطموح نهضة بركان الذي يطمح في إنهاء تفوق الفرق المصرية ورد اعتبار الكرة المغربية في صدام قوي سيكون خارج التوقعات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة

إغلاق