بواليا يعلق على مباراة الأهلي وصن داونز

بواليا يعلق على مباراة الأهلي وصن داونز

أكد والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة أن المارد الأحمر سيبذل أقصى جهده بشكل كبير غداً السبت في مباراة صن داونز من أجل حسم حجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

 

وأشار موسيماني أن الأهلي اقتراب خطوة جديدة الفترة الحالية من الوصول إلى الحلم المشترك الذي يسعى الجميع إليه ويكون بين اللاعبين والجماهير ويتطلع المارد الأحمر للتتويج بالنجمة العاشرة في إفريقيا.

وقال بواليا أنهم يعلموا جيداً أن فريق صن داونز سوف يفعل المستحيل و أي شيء كرويا من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وتعويض خسارته بهدفين دون رد في منافسات جولة الذهاب والتي أقيمت بالقاهرة، لكن إذا تخلى النادي الأهلي بالروح والإصرار سيكون التأهل من نصيب نصيبه.

وشدد بواليا على أن الأهلي الأقرب بشكل نظري على الورقة والقلم للتأهل، وهو قادر على حسم تذكرة الصعود من بريتوريا إلى نصف نهائي البطولة .

وتابع قائلا إن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق على الطرفين، خاصة أن كل من الأهلي وصن داونز يتطلع إلى تحقيق هدفه بشكل كبير والوصول إلى الدور النصف النهائي في دوري أبطال افريقيا.

اقرأ أيضا:

بالأرقام – ماذا قدم بواليا في 15 مباراة مع الأهلي 

إغلاق