بعد التأهل.. ماذا ينتظر الزمالك في دور الـ 8 بالكونفيدرالية؟ (تقرير)

بعد التأهل.. ماذا ينتظر الزمالك في دور الـ 8 بالكونفيدرالية؟ (تقرير)

رغم التعادل مساء اليوم الأحد أمام نظيره نصر حسين داي الجزائري إلا أن الزمالك تأهل متصدرًا لمجموعته الرابعة برصيد 9 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن جور ماهيا الكيني الذي حلّ ثانيًا بعد الفوز على نظيره الأنجولي بترو أتليتكو.

ليكون السؤال ماذا ينتظر الزمالك في دور الـ 8 من بطولة الكونفيدرالية؟.. القرعة ستُقام في السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 مارس الجاري؛ حيث سيقع الزمالك أمام أحد الفرق التي حلت بالمركز الثاني في الثلاث مجموعات الأخرى.

المجموعة الأولى: تأهل فريق نهضة بركان المغربي متصدرًا برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن نظيره المغربي أيضًا حسنية أغادير الذي حل في المركز الثاني.

المجموعة الثانية: تأهل الصفاقسي التونسي متصدرًا برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن نظيره التونسي أيضًا النجم الساحلي الذي حل في المركز الثاني.

المجموعة الثالثة: تأهل فريق الهلال السوداني متصدرًا برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن نكانا الزامبي الذي حل في المركز الثاني.

لذا من المتوقع أن يواجه الزمالك، الذي تصدر المجموعة الرابعة، أحد فرق: حسنية أغادير المغربي، النجم الساحلي، نكانا الزامبي.

وبحسب اللوائح المنظمة للكونفيدرالية فأن الفرق المتصدرة تخوض لقاء الذهاب خارج أرضها بينما تخوض لقاء الإياب وسط جماهيرها وعلى ملعبها.

ومن المقرر أن تُقام مباريات الذهاب أحد أيام 5،6،7 أبريل المقبل، بينما تُقام مباريات الإياب أحد أيام 12،13، 14 من الشهر ذاته.

إغلاق