بطاقة مباراة بيراميدز ونهضة بركان نهائي الكونفدرالية الإفريقية

بطاقة مباراة بيراميدز ونهضة بركان نهائي الكونفدرالية الإفريقية

يستضيف استاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية مواجهة قوية عندما يواجه بيراميدز نظيره نادي نهضة بركان المغربي في تمام الساعة التاسعة اليوم الأحد في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان بطل مصر تأهل للنهائي بعدما أقصى فريق حوريا كوناكري الغيني في حين تأهل نهضة بركان بعدما تخطي مواطنه حسنية أغادير.

 

يسعى بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاشيتش المدير الفني للفريق في مواصلة كتابة اسمه بحروف من ذهب وحصد اللقب في أول مشاركة له بها، وطالب المدرب لاعبيه بضرورة تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الخصم.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال المهدي سليمان ومحمد حمدي وعلي جبر وعبد الله بكري وأحمد توفيق ودونجا وعمر جابر ومحمد فاروق وعبد الله السعيد وإبراهيم حسن وجون انطوي.
وفي المقابل يسعى فريق نهضة بركان المغربي إلى الثأر من الأندية المصرية بعدما خسر النهائي في النسخة الماضية أمام نادي الزمالك بركلات الترجيح بعدما تعادل الفريقان بهدف لكلًا منهما ذهابًا وإيابًا.

شدد الجهاز الفني على اللاعبين بقيادة طارق السكتيوي بضرورة التركيز والتوازن بين الدفاع والهجوم مع غلق المساحات أمام مفاتيح لعب بيراميدز لمنعهم من الوصول لمنطقة الجزاء، ويغيب عن الفريق المغربي أداما با عن المباراة وذلك بسبب إصابته مع منتخب بلاد.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يكشف عن سر جديد بشأن طارق حامد

إغلاق