بطاقة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

بطاقة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقطع خطوة نحو التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف فريق زيسكو يونايتد في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط في حين يحتل بطل زامبيا المركز الثالث برصيد نقطتين، ويأتي مازيمبي في صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، وأول أغسطس في المركز الأخير برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن زيسكو.

ويسعى الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز، خاصة أن الفريق الأبيض كان الأقرب للفوز في لقاء الذهاب، ولكن تعادل الفريق المضيف في الوقت الأخير من اللقاء.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للقاء مازيمبي، بعدما فضل المدرب الفرنسي منح الأساسيين راحة من مباراة طنطا الأخيرة في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري، من أجل تجهيزهم جيداً للقاء زيسكو.
واختتم الزمالك تدريباته أمس الخميس على ملعب النادي الأبيض، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام بطل زامبيا.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها كافة التفاصيل الخاصة باللقاء ونقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة وتحقيق الفوز.

وفي المقابل يسعى زيسكو لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يسعى للحفاظ على آخر أماله بتحقيق الفوز على الزمالك من أجل التأهل إلى الدور التالي.
وخاض زيسكو تدريبه الأساسي مساء أمس الخميس على ملعب السلام استعدادا لمواجهة الزمالك.
ويخوض الضيوف اللقاء بقائمة تضم 20 لاعباً هم:

الزمالك يواجه زيسكو يونايتد بزيه الأساسي

جاكوب باندا، ديودوني نتيباهيزوا، سيمون سيلويمبا، مواليا بيري، فاكسون كابومبو، دافيد أوديامبو، سولومون ساكالا، كليمينت موابي، مارسيل كالوندا، كوندواني متونجا، أدريان تشاما، ميشيك شايلا، موابي مويلوا، جون تشينجاندو، إينوك سابوموكاما، جيسي جاكسون وير، لوجيك شيكولي شينجاندو، وينستون كالينجو، قوادري كولا، أومارا كاسومبا.

ويدير مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الإثيوبي باملاك تسيميا حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من السوداني محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول والإثيوبي صامويل تانجو مساعد ثاني، والحكم الرابع الإثيوبي ليما نيجوسي.

إغلاق