بشرى من السيناريو الأفضل لجمهور الزمالك.. مولودية الجزائر لا يعرف الفوز على الترجي

بشرى من السيناريو الأفضل لجمهور الزمالك.. مولودية الجزائر لا يعرف الفوز على الترجي

رغم صعوبة مهمة الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بسبب وجوده في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط في مجموعته إلا أن جماهير الزمالك تحلم بالسيناريو الأفضل لها على المستوى الإفريقي.

 

يبحث الزمالك عن الفوز على مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي خلال الجولتين المقبلتين مع خسارة مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من الترجي التونسي في رادس كي يصعد الزمالك كوصيف إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وحال فوز الزمالك على المولودية وكذلك تونجيث كافتراض سعيد بالنسبة لجمهور الزمالك، نجد أن الأرقام تبشر جمهور القلعة البيضاء إذ سبق وأن واجه مولودية الجزائر نظيره الترجي في ثلاث مباريات من قبل لم يحقق أي فوز حيث فاز الترجي في لقاء وتعادل مرتين.

خلال عام 2011 تحديدا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا تعادل مولودية الجزائر مع الترجي بهدف لكل فريق وفي لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب رادس خسر مولودية الجزائر برباعية نظيفة.

وفي نسخة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم تعادل الترجي مع مولودية الجزائر بهدف لكل فريق على ملعب 5 يوليو الأمر الذي يعكس تفوق الفريق التونسي على المولودية وقد يهدي الترجي تأهلا صعبا للزمالك في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

منافس الزمالك – الترجي يواصل انفراده بصدارة الدوري التونسي 

إغلاق