بسبب خطأ ساذج مدرب منتخب مصر يتخلف عن رحلة توجو

بسبب خطأ ساذج مدرب منتخب مصر يتخلف عن رحلة توجو

نجح منتخب مصر في حصد أول ثلاث نقاط خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وذلك بعد فوزه على توجو بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية.

 

وتوجهت بعثة منتخب مصر صباح يوم الأحد إلى توجو على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة توجو مرة أخرى غداً الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، باللقاء الذي سيجمعهما بالعاصمة التوجولية لومي.

وتخلف طارق مصطفى المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، عن السفر مع بعثة الفراعنة إلى توجو أمس الأحد، وذلك بسبب انتهاء جواز سفره.

وبدأ طارق مصطفى بالتنسيق مع مسئولى اتحاد الكرة في إجراءات استخراج جواز سفر جديد، على أن يلحق المدرب ببعثة منتخب مصر خلال الساعات المقبلة.

ومن جانبه علق أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق على هذه الأزمة حيث قال: “الأمور الإدارية تدار في منتخب مصر الأول، بشكل كوميدي وتدعو للسخرية”.

وتابع: “لابد أن يكون الجهاز الإداري تسلم جوازات السفر واطلع عليها من أجل تجهيز كافة الأوراق، عدم سفر المدرب العام لمنتخب مصر إلى توجو بسبب جواز السفر تهريج”.

وقال حسام حسين سفير مصر بدولة توجو: “طارق مصطفى سيصل توجو في الحادية عشر صباح الأثنين، من أجل الانضمام إلى بعثة منتخب مصر“.

إقرأ أيضاً

بعثة منتخب مصر تصل إلى توجو

إغلاق