بالأرقام – 6 أسلحة هجومية في الرجاء تهدد الأهلي بالسوبر الإفريقي

بالأرقام – 6 أسلحة هجومية في الرجاء تهدد الأهلي بالسوبر الإفريقي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي الأربعاء المقبل في السوبر الإفريقي، ويبحث المارد الأحمر تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني في مواصلة فرض سيطرته على البطولة التي حصدها الموسم الماضي ضد نهضة بركان المغربي.

 

وقبل مواجهة الرجاء، نستعرض أبرز اللاعبين المميزين الذين قد يشكلون خطرا على الأهلي في السوبر الإفريقي بالفريق المغربي، وذلك من خلال الأرقام التي تحققت هذا الموسم على النحو الآتي:

أولا: محمود بنحليب الجناح الأيسر الهجومي لفريق الرجاء، أكثر من ساهم في أهداف فريقه هذا الموسم بعدما ساهم في 9 أهداف حيث سجل 4 وصنع 5 ويمتلك إمكانيات مميزة تساعد الفريق المغربي على مستوى الخط الأمامي.

ثانيا: محسن متولي قائد الرجاء الذي يمتلك خبرات واسعة ساهم في 7 أهداف هذا الموسم وهو ثاني أكثر لاعب مساهمة في الأهداف بعد بنحليب، سجل 3 وصنع 4 آخرين.

ثالثا: عبد الإله الحافيظي ورغم إصابته في بداية الموسم، عاد بقوة إلى تشكيل الرجاء الأساسي الفترة الأخيرة، وصنع 3 أهداف خلال 10 مباريات.
رابعا: حسين راحيمي شقيق سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي حاليا والرجاء سابقا، اللاعب يسير على خطى شقيقه وقدم مباريات قوية هذا الموسم حيث ساهم في 3 أهداف خلال 7 مباريات، سجل هدفين وصنع هدفا.

خامسا: مروان هدهودي مدافع الرجاء الذي يمتلك القدرة على التسجيل من الرأسيات والدليل تسجيله ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم.
سادسا: حميد أحداد يتصدر قائمة هدافي الرجاء في الدوري هذا الموسم برصيد 4 أهداف.

إقرأ أيضاً

حميد أحداد على رأس قائمة الرجاء لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

إغلاق