باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بتحقيق هذه الأهداف

باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بتحقيق هذه الأهداف

عقد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض، اليوم الجمعة قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب القلعة البيضاء.

 

وطالب باتشيكو من لاعبي الزمالك عدم الانشغال بأي أمور خارجية، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائماً، والتركيز كذلك على لقاء الإسماعيلي المقبل في ختام الدوري، حيث شدد على أهمية اللقاء في مشوار الفريق المحلي من أجل حسم المركز الثاني، مشيراً إلى أنه لا بديل عن الفوز وأعرب عن ثقته في اللاعبين بتحقيق ذلك.

كما طالب باتشيكو لاعبي الزمالك بإغلاق صفحة لقاء الرجاء في الوقت الحالي بشكل مؤقت، لحين تحقيق الهدف من مباراة الإسماعيلي وحصد نقاطها، ليكون ختام طيب للفريق الأبيض في الموسم المحلي.

ومن جانبهم أكد لاعبو الزمالك للمدرب أنهم على استعداد لخوض أي لقاء في أي وقت، وأن تركيزهم في التدريبات وأدائها بشكل قوي استعدادا لأي مباراة أياً كان المنافس وأياً كانت البطولة، مؤكدين أنهم يسعون دائماً أن يكونوا على قدر المسئولية المحملة على عاتقهم تجاه جماهير النادي، وأن الهدف الأسمى دائماً لهم هو الفوز والمنافسة وحصد البطولات.

وعقب هذا الحديث تعاهد الجميع على الفوز وتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، والتركيز في التدريبات وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يجتمع مع هذا الثنائي على هامش مران الزمالك

إغلاق