موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات اليوم الثاني؛ من عمر منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي بغريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي ساجرادا. ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في المجموعة الرابعة؛ بثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة؛ كرة القدم على موعد انطلاق جولة جديدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا. سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين الوداد البيضاوي المغربي وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم السبت القادم؛ المُوافق 19 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون موعداً لبدء مباراة الوداد البيضاوي المغربي ضد ساجرادا اسبيرانسا:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل بدء هذا اللقاء

بعد إنتهاء أربع مباريات؛ من أصل ست مواجهات في دور المجموعات. تَمكن فريق بترو أتلتيكو من التربع على صدارة المجموعة الرابعة؛ برصيد عشرة نقاط؛ من خلال ثلاث انتصارات وتعادل. وتَواجد الوداد في المرتبة الثانية؛ برصيد تسعة نقاط؛ من خلال ثلاث انتصارات وهزيمة واحدة. فيما، جَاء الزمالك في المركز الثالث؛ برصيد نقطتين؛ من خلال تعادلين. ووَقع ساجرادا اسبيرانسا في المركز الرابع؛ برصيد نقطة واحدة؛ من تعادل وحيد وثلاثة هزائم.

ترتيب المجموعة الرابعة

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

على الرغم من وجود مباراتين في دور المجموعات، لم يتم لعبهما بعد. إلا أن نادي الوداد قد نَجح بالفعل في حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الفوز على نادي الزمالك المصري في الجولة الرابعة على استاد القاهرة الدولي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

واَرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة؛ ليتمكن من الحفاظ على وصافة المجموعة الرابعة؛ بعد أن نَجح فريق بترو أتلتيكو من الفوز في المباراة الماضية. ويسعى الفريق المغربي؛ لتحقيق الانتصار؛ ليتمكن من الصعود إلى الصدارة؛ في حالة تعرض بترو أتلتيكو للهزيمة أمام المختلط.

بالإضافة إلى التعادل في أسوأ الأحوال في المباراة الأخيرة؛ ليضمن في هذه الحالة المركز الأول. أما في حالة خسارته أو تعادله في كلاً من اللقاءين، فإنه لم يتغبر موقفه من التأهل. وعلى الجانب الآخر، قَدم الفريق الأنجولي مستوى سيء خلال المباريات الماضية.

ولم يتمكن من تحقيق الانتصار في أي لقاء نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. واَكتفى بحصد نقطة واحدة فقط أمام الزمالك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء بينهما بالتعادل. تَواجد بها على المرتبة الرابعة، ووَدع البطولة بصورة رسمية. ولكنه، في نفس الوقت يحتاج إلى تحسين موقفه في المجموعة، والعمل على تحقيق الفوز في المباراتين؛ ليرتفع رصيده إلى النقطة السابعة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 

نَجح الفريق المغربي في إعطاء درساً قاسياً لغريمه الأنجولي في مباراة الذهاب، التي جَمعت بين الفريقين؛ على ملعب الأول. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من إنهاء اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. حَصد خلالهم ثلاثة نقاط غالية وفارقة له في مشواره الكروي في المجموعة، ولم يقدم ساجرادا اسبيرانسا المستوى المطلوب منه في هذه المواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الانفراد بحق بث اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين كلاً من الوداد البيضاوي المغربي وساجرادا اسبيرانسا. وأَكدت خلال الساعات القليلة الماضية عن إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 3. كما يمكنكم متابعة كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ بجودة عالية، مع نقل تغطية حصرية له لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز؛ كورة أون.

إغلاق